2021/06/15
بثمن بخس.. 3 أندية كبرى تتهيأ لخطف أخطبوط ريال مدريد السابق

بات من المتوقع رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
وكانت تقارير أفادت بقرب تعاقد النادي الباريسي مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، عقب انتهاء تعاقده مع ميلان بنهاية يونيو/ حزيران الحالي.
 
ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن وصول دوناروما إلى ملعب حديقة الأمراء سيعجل برحيل صاحب الـ34 عاما بعد موسمين أمضاهما مع الفريق الباريسي.
 
ورغم تألقه على مدار الموسمين الماضيين مع سان جيرمان، فإن باريس سان جيرمان يتطلع لجلب دوناروما، لتأمين مركز حراسة مرماه لعدة سنوات قادمة، لا سيما في ظل بلوغ الأخير 22 عاما فقط.
 
من جانبها، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى عزم نادي العاصمة الفرنسية التخلي عن حارس ريال مدريد الإسباني السابق مقابل 12 مليون يورو فقط، وهو سعر قليل في متناول كل الأندية الكبرى بالقارة العجوز.
 
وأفادت أيضا بأن هناك 3 أندية أوروبية كبرى تستهدف التعاقد مع الحارس المخضرم، وهي يوفنتوس وميلان الإيطاليان، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
يذكر أن سان جيرمان تعاقد مع نافاس قبل عامين مقابل 15 مليون يورو دفعها للنادي الملكي، ليربطه بعقد ينتهي في صيف 2024.
 
وكان الأخطبوط الكوستاريكي قضى قبل تلك الفترة 5 سنوات في صفوف ريال مدريد، أسهم خلالها في تحقيق الفريق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية أعوام 2016 و2017 و2018.
تم طباعة هذه الخبر من موقع أبابيل نت www.ababiil.net - رابط الخبر: https://ababiil.net/sports/198134.html