2019/11/19
عاجل.. وزير الاعلام اليمني يوجه دعوة هامة لقيادة حزبي المؤتمر والاصلاح

وجه وزير الاعلام اليمني معمر الارياني دعوة هامة للقيادات الوسطى في حزبي المؤتمر والاصلاح لعقد حوارات ثنائية لتجاوز الخلافات الماضية واداراك ان العدو الحقيقي للجميع هو الحوثي.

وقال الارياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" رصدها أبابيل نت: المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للاصلاح الحزبين الكبيرين جناحي اليمن خلافهم قاد البلد من ازمة لاخرى وساعد على ازدهار المشاريع الصغيرة ومنها المليشيا الحوثية التي ما كان لها الانتقال من كهف في مران للسيطرة على العاصمة صنعاء لولا استثمارها وتغذيتها هذا الصراع.

واشار، لا أوجه الدعوة هنا لقيادات التنظيمين فقط انها دعوة للقيادات الوسطى وقطاع الشباب وكافة القوى الوطنية لاطلاق حوارات ثنائية وإدراك ان عدونا الحقيقي هي إيران واداتها الحوثية، وأنهما المستفيد الوحيد من حالة الانقسام التي سعت بكل قوة لفرضها وتكريس مشاعر الحقد والكراهية بين اليمنيين.

واضاف، ان البلد لن يستعيد أمنه واستقراره الا بتجاوز الخلافات وطي صفحة الماضي بكل احقاده وتراكماته، والانطلاق نحو مرحلة جديدة من الشراكة الحقيقية والعمل المشترك تحت مظلة الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وعلى قاعدة ان لا احد يستطيع الغاء الآخر وان اليمن يتسع للجميع.

تم طباعة هذه الخبر من موقع أبابيل نت www.ababiil.net - رابط الخبر: https://ababiil.net/yemen-news/186913.html