الاربعاء ، ٠١ ديسمبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١١:٤٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - ثقافة وفن - "قسمة ونصيب".. قصص حب وزواج لم تكتمل بين الفنانين

"قسمة ونصيب".. قصص حب وزواج لم تكتمل بين الفنانين

قصص حب بين الفنانين

قد لا يعلم الكثيرون أن عالم الفن قد شهد على قصص حب وعلاقات زواج وخطوبة بين المشاهير لم تكتمل لأسباب معينة قضى القدر بتفريقهم لينفصل كل منهما عن الآخر بهدوء ويستكمل حياته مع شخص أخر.

واختلفت أسباب الانفصال التي لم يتم الإعلان عنها وقتها، والتي تمحور جلها حول الغيرة واختلاف الطباع والعصبية الزائدة وعدم الاتفاق على استمرار أحدهما بالعمل الفني.
 
ونشرت صحيفة "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية قصص الحب والزواج التي لم تكتمل.
 
1- منة عرفة:
 
أخر قصص الحب والزواج كانت الفنانة منة عرفة، والتي إنفصلت عن زوجها الذي تزوجها منذ خمس شهور، وأثار هذا الخبر جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا.
 
ونشر محمود المهدي، طليق منة عرفة، عبر خاصية ستوري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لـ "بطيخة"، مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، وعلق قائلا فين صاحب المثل ده".
 
وحذف محمود المهدي التوضيح الذي كتبه عبر حسابه على "إنستجرام"، وأشار فيه إلى اختلاف طباعه عن أفكار منة عرفة وطموحاتها الفنية.
 
وكان قد كتب المهدي في توضيحه المحذوف: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني".
 
وأضاف: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".
 
 
 
2- محمد فؤاد وصابرين:
 
كانت قصة حب الفنان محمد فؤاد والممثلة صابرين، حديث الوسط الفني في أوائل تسعينيات القرن الماضي، إذ كانت تجمعهما قصة حب كبيرة.
 
واحتفلا بخطبتهما في احتفال كبير جداً حضره عدد من الفنانين، ومع اقتراب تحديد موعد الزواج، فوجئ الجميع بإعلان انفصالهما دون التطرق إلى الأسباب أدت لذلك.
 
 
 
3- محمود الجندي وعبلة كامل:
 
كشف الفنان محمود الجندي عن زواجه من الفنانة عبلة كامل عام 2011، مشيراً إلى إنه تعلق بها كإنسانة، ورأى فيها ممثلة جيدة ورشحها للعديد من الأعمال الفنية.
 
وقال: "كنت معجباً بها كمبدعة وفنانة وشعرت أنها تشبهنا من الفلاحين فتوجه تفكيري إليها"، مضيفاً أنه عرض عليها الزواج ولم تُمانع ولم تطالبه بأي شروط غير مراعاة الله، منوهاً إلى أن أيام زواجهما كانت جميلة لكن ظروف عملهما جعلت من الصعوبة استمراره.
 
فيما أرجع سبب انفصاله إلى صعوبة الحياة الزوجية التي جمعت بينهما في مهنة واحدة وهي الفن، حيث يصعب استمرار زواج الفنانين إلا في حالات معدودة، متابعاً أنها كانت تُطلب في أدوار أكثر منه، وأن هذا أثر في نفسيته.
 
 
 
4- عمرو يوسف ومي نور الشريف:
 
خلال مسلسل “الدالي” الذي شاركت فيه والدها الفنان الراحل نور الشريف، ارتبطت ابنته الفنانة مي نور الشريف بقصة حب مع الفنان الشاب عمرو يوسف وتمت الخطوبة في منزل الفنان الراحل، لكن بعد أشهر قليلة أعلنا الانفصال.
 
لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على صداقتهما بعد قصة حب صنفت كواحدة من اشهر قصص حب الفنانين في الوسط الفني و لكن تزوج الفنان عمرو يوسف من الفنانة كنده علوش.