الثلاثاء ، ١١ أغسطس ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ١٠:٢٩ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - ثقافة وفن - تغريدة ل ” راشد الماجد ” تعرضه للسخرية على تويتر

تغريدة ل ” راشد الماجد ” تعرضه للسخرية على تويتر

راشد الماجد تعرضه للسخرية

نشر الفنان السعودي ” راشد الماجد ” تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” يهنئ فيها منتخب البحرين على فوزه ببطولة ” خليجي 24 ” .

 



وأثارت طريقة تهنئة راشد الماجد بقوز المنتخب البحريني على المنتخب السعودي الجدل والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي وجعلته متصدرا لتريند جوجل في السعودية حيث قال : ” ألف مبروك للمنتخب البحريني هذا الفوز التاريخي على المنتخب السعودي الشقيق في بطولة كأس الخليج 24 ” .

 

مما دفع المتابعين للسخرية بالتعليق على كلمة ” الشقيق ” التي ذكرها راشد الماجد على المنتخب السعودي بالرغم من كونه سعودي الجنسية .. فجاءت التعليقات مثل : ” تم سحب جنسية راشد الماجد على حسب المادة 325144 ” و ” كيف المنتخب السعودي الشقيق أنا كنت أفكر إنه سعودي ” و ” مسوي نسخ ولصق ” .

 

 

 

فيما جاءت بعض التعليقات التي تدافع عن راشد الماجد وانحازت له وأشارت إلى أن المقصود بكلمة الشقيق هنا هي أن الشعب السعودي شقيق البحريني مثل : ” لأنكم ما بتعرفو اللغة العربية عادي جدا كلامه الشقيق مضافة للبحرين أي إنه المنتخب السعودي شقيق المنتخب البحريني ” .. كما إنه من حقه يفرح للمنتخب البحرينى لأنه ولد في البحرين من أب سعودى ومن أم بحرينية .

 

وبعد كل هذه التعليقات قام راشد الماجد بحذف هذه التغريدة وإعادة كتابتها مرة أخرى ولكن بدون كلمة ” الشقيق ” .. وأضاف : ” فوز المنتخب البحريني على منتخبنا السعودي أحلى من العسل على القلب.