الخميس ، ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٥:٢٤ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - ثقافة وفن - إليسا تزور السعودية وتشكر الوليد بن طلال

إليسا تزور السعودية وتشكر الوليد بن طلال

الفنانة اليسا

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو خلال تواجد إليسا في الرياض، وبعدها بشكل مفاجئ شكرت المغنية اللبنانية الأمير والملياردير السعودي، الوليد بن طلال، وذلك بعد أيام من خلافها مع رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ الذي ظهر للجميع على تويتر.

وقد انتشر فيديو لإليسا وهي تتجول في أحد فنادق الرياض. وبجانب تواجدها المفاجئ بالمملكة، لفت أيضاً أنها ظهرت وهي تربط يدها اليمنى، ويبدو أنه من آثار علاجها من السرطان، إذ تعاني مشكلة احتباس السوائل، وأجرت مؤخراً عملية جراحية لها.



بعد انتشار الفيديو بساعات، نشرت إليسا تغريدة تشكر فيها الوليد بن طلال، وسالم الهندي، مدير شركة «روتانا» المنتجة لألبوماتها الغنائية، على ما وصفته بالاستقبال الحار وكرم الضيافة والدعم المستمر.

مشيرةً أن اللقاء للتخطيط والتنسيق كما جرت العادة. ويذكر أن عقدها مع «روتانا» ينتهي مع آخر ألبوم ستصدره.

وقد جاءت الزيارة بعد أيام من خلافها مع آل الشيخ حول عدم مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ما دفع الجمهور للتساؤل عن إمكانية توسط الهندي الذي عين مؤخراً مسؤولاً لحفلات هيئة الترفيه الإصلاح بينها وبين آل الشيخ وإقامة حفل لها، خاصةً مع اقتراب موعد حفلات «موسم الرياض».

أزمة بين إليسا وتركي آل الشيخ

وقبل أقل من أسبوع، اشتعلت أزمة بين إليسا وتركي آل الشيخ، بسبب الحديث عن شيرين من أحد معجبي الفنانتين على تويتر، وتطورت بينهما إلى شجار كلامي، عبر حساباتهما الرسمية على تويتر. بدأت القصة بمطالبة أحد جمهور الفنانتين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بإقامة حفل لإليسا «ملكة الإحساس» في المملكة، بعد إقامته حفلاً لشيرين، التي وصفها بـ«أميرة الإحساس».

 لكن لسببٍ ما استفز التعليق إليسا، التي ردّت بالقول: «عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحدث ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا هذا من أي شخص، لأن المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه سأتواجد فيه». ليردّ آل الشيخ عليها بتعليق: «عشان كذا لم تستحقي أن تدعي».

ما دفع إليسا لتردّ ثانيةً بتعليق: «بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي».

وبعدها أصرت إليسا على التأكيد على حبها للملكة بكتابة: «أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسباً لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة».

ليسخر منها آل الشيخ بكتابته تعليقاً غير مباشر بعد دقائق، قال فيه: «أيوه كذا بوضوح.. أحب المملكة وفي الوقت اللي بنطلب فيه أنا جاهز».