المقالح: بدأت أتماثل للشفاء وحالتي الصحية لا تستدعي السفر للخارج

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 8:47 صباحًا
المقالح: بدأت أتماثل للشفاء وحالتي الصحية لا تستدعي السفر للخارج

أوضح شاعر اليمن الكبير عبدالعزيز المقالح ان صحته بدأت تتحسن وانه يتماثل للشفاء، وقد بدأ الطبيب في زيارته، مطمئنا محبيه وجمهور المثقفين والأدباء من اليمن ومن خارجها، وكل من اهتم لأنباء تدهور صحته في الآونة الأخيرة ان ما يعانيه بسبب انزلاق غضروفي، بدأ يتماثل للشفاء.

وقال المقالح، في تصريح نقلته وكالة “عرب برس” نهار الأحد: أبلغكم عظيم الشكر على أحاسيسكم النبيلة واهتمامكم بحالتي وتفاعلكم مع موضوع مرضي، وأطمئن الجميع أن ما أعانيه بسبب إنزلاق غضروفي أمر قابل للشفاء، وقد بدأ الطبيب بزيارتي أكثر من مرة، وأنا الآن في طور التعافي، ان شاء الله.

وتفاعلاً مع حملة هاشتاج #كلنا_المقالح التي أطلقها منذ أيام أدباء وكتاب وشعراء يمنيون وعرب، طالبوا فيها بإنقاذ حياة شاعر اليمن الكبير، أكد المقالح ان حالته لا تستدعي السفر للخارج، معربا عن شكره للأدباء اليمنيين والعرب وكل من سأل عنه وكتب من الأصدقاء.

وأضاف: بدأت أتماثل للشفاء، وسأكون قادراً على تكاليف العلاج، بفضل الله، ولا يوجد ما يستدعي السفر للخارج أو طلب العون من أحد، وهي مناسبة للتعبير عن تقديري وشكري لكل من تفاعل وكتب وسأل عني واهتم بجديد حالتي الصحية، من جميع الأصدقاء.

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
أبابيل نت