السبت ، ٢٤ يوليو ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠٨:٢٠ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - منوعات - حبس "متحرش القطار الروسي" في مصر

حبس "متحرش القطار الروسي" في مصر

القطار المصري تحرس

قررت النيابة العامة في مصر، حبس المتهم بارتكاب فعل فاضح في قطار القاهرة- أسوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 
وذكرت صحف محلية مصرية، أن هذا القرار جاء ذلك لاتهامه بارتكاب فعل فاضح داخل القطار.
 
وأمرت النيابة العامة بفحص فيديو، أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل، وظهر فيه المتهم وهو يتحرش بقاصر في أحد القطارات.
 
وأشعل هاشتاق "متحرش القطار الروسي" في مصر موقع "تويتر"، وتصدّر قائمة الأكثر رواجاً خلال ساعات، بعد نشر مقطع مصور لرجل يعتدي على طفل من الباعة الجائلين داخل إحدى العربات.
 
وقال أحمد رشوان، محامي المتهم، إن هذا الإجراء طبيعي، مؤكدًا أن موكله برئ ولا يوجد ما يدينه داخل المقطع المتداول قائلًا: "كلها إيحاءات فيس بوك من واقع خيال الشخص اللي صور وكتب وقرر وترجم بناء على تفكيره".
 
وكانت صحيفة "الوطن" المصرية أجرت أول حوار مع أسرة حسن لبيب، المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل قطار القاهرة- أسوان، حيث أكدت أسرته أنه ميسور الحال ومتزوج من اثنتين ولديه 8 أبناء بينهم 3 فتيات متزوجات، والشباب أعمارهم في العشرين والثلاثين.
 
وأكدت الأسرة أنها في حالة صدمة كبيرة منذ رؤيتهم للمقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن ابنته سقطت أرضًا فور رؤية الفيديو وتم نقلها للمستشفى.
 
وألقت وزارة الداخلية المصرية القبض على المتهم بارتكاب فعل فاضح في قطار القاهرة أسوان، حيث اتضح أنه خمسيني ويعمل سمسار عقارات بسوهاج.
 
ذكرت الوزارة أنه عند مواجهته بما حصل، اعترف الرجل بفعلته.
 
وكان أحد الركاب جالسا في الكرسي المقابل للمتهم حيث تمكن من تسجيل الواقعة في فيديو مدته حوالي 10 دقائق باستخدام هاتفه خلال رحلة القطار من القاهرة إلى أسوان.
 
إلا أن الأمر انتهى بحدوث اشتباك بين الراكب الذي صور الحادثة والشخص الذي تم تصويره، قبل أن يغادر الأخير القطار بحسب التقارير المتداولة.
 
وقال الرجل الذي صور الفيديو في منشور على فيسبوك إنه أدعى النوم حتى يتمكن من التصوير قبل أن يراجع الفيديو للتأكد من حدوث "الفعل الفاضح".
أحدث الأخبار
stop