الأحد ، ٠٧ مارس ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠٨:٢٣ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - منوعات - جو بايدن والآيس كريم "قصة عشق لا تنتهي".. هذه نكهته المفضلة

جو بايدن والآيس كريم "قصة عشق لا تنتهي".. هذه نكهته المفضلة

بايدن يتناول الايس كريم

يبدو أن الرئيس الأمريكي جو بايدن يحاول التقرب من شعبه بمختلف الطرق، ومن بينها إعطاء فرصة الاستفسار عن أي شيء يخصه عبر "تويتر".

وأجابت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، جين بساكي، الأحد، عبر حساب تابع للحكومة الأمريكية على "تويتر"، على قائمة من الأسئلة نشرها مستخدمو موقع التغريدات.



وتراوحت الأسئلة بين قضايا سياسية مهمة تتعلق بجائحة كورونا وغيرها الكثير من الاستفسارات التي تنوعت ما بين العامة والخاصة.

وفي أول تغريدة لها بصفتها السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، شجعت "بساكي" متابعيها على طرح الأسئلة، والتي وعدت بالإجابة عليها في فيديو مصور، وفقاً لقناة "foxnews" الأمريكية.

وكان من بين الأسئلة الأكثر إلحاحا "هل احتفظ الرئيس بثلاجة مجمدات (فريزر) عملاقة مليئة بالآيس كريم؟".

ولم تستطع "بساكي"، التي عملت أيضاً تحت إدارة أوباما، تأكيد وجود "الفريزر"، لكنها تمكنت من الكشف عن نكهة الآيس كريم المفضلة لبايدن.

وقالت: "عندما كنت في ويلمنجتون قبل تنصيب الرئيس، طلبت مني ابنة أخي البالغة من العمر 4 أعوام سؤال بايدن عن الآيس كريم المفضل لديه، ليجيبني بأن نكهته المفضلة هي، رقائق الشوكولاتة chocolate chip".

ويُعرَف بايدن بعشقه الشديد للآيس كريم، فغرامه بهذا النوع من الحلوى يعد "قصة حب لا تنتهي" لدرجة إطلاق البعض عليه لقب "رجل الآيس كريم"، إذ شوهد في أكثر مناسبة منذ توليه منصب نائب الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، يتناول حلواه المفضلة بسعادة كبيرة.

وكشف بايدن عن حبه الكبير للآيس كريم في مناسبة خلال عام 2010، قال فيها: "أنا عاشق حقيقي للآيس كريم، أنا لا أشرب الكحوليات، ولا أدخن، لكني آكل كثير من الآيس كريم".

وتكريماً لأيامه الأولى في البيت الأبيض وبمناسبة تنصيبه رئيساً للبلاد، أطلقت Jeni's Splendid، وهي شركة آيس كريم مقرها أوهايو، أحدث نكهاتها المستوحاة من النكهة المفضلة لبايدن، التي أطلقت عليها White House Chocolate Chip وهي عبارة عن مغرفة مزدوجة من الآيس كريم برقائق الشوكولاتة على مخروط الوافل.

ووفقاً للشركة، كان بايدن يتردد على بعض متاجرها التي تزيد على 40 مقرا منذ عام 2012.

أحدث الأخبار
stop