الجمعة ، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٣:٤٦ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - منوعات - بالفيديو.. الشيطان يقتل 48 سجينا وينتزع أحشائهم

بالفيديو.. الشيطان يقتل 48 سجينا وينتزع أحشائهم

اصابة شاب

دخل شاب برازيلي السجن في عمر الـ18 ليقضي عقوبة 7 سنوات بتهمة السرقة، فتحول إلى أخطر مجرم في البرازيل لتتراكم عليه أحكام بالسجن 217 سنة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن ماركوس باولو دا سيلفا، الملقب بالشيطان، قتل 48 سجينًا آخرين خلال 25 عامًا قضاها خلف قضبان السجون في البرازيل.



دا سيلفا يشتهر بعنفه الشديد، حيث قتل 5 سجناء دفعة واحدة في سجن سيرا أزول في ساو باولو عام 2011، في واحدة من أكثر الهجمات دموية حتى الآن، ثم قام بقطع رؤوس ضحاياه ونزع أحشاءهم.

دا سيلفا غير نادم على ما اقترفه، وقال للقاضي في واحدة من محاكماته: "لا أشعر بأي ندم على قتل كل هؤلاء الأشخاص، كانوا مغتصبين ولصوصا استغلوا زملائهم الآخرين وسرقوهم".

بعض وسائل الإعلام وصفته بأنه زعيم عصابة من القتلة أنشئت بهدف قتل أعضاء عصابة "بي سي سي"، أحد أخطر العصابات في البرازيل التي شكلها السجناء كمجموعة حماية ذاتية في نظام السجون الوحشي في البلاد.

وذكر التقرير أن دا سيلفا قام بتبديل ولاءاته وانقلب ضد عصابة "بي سي سي" بعد انضمامها إليها عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا بعد أول إدانة له في سن المراهقة.

ويرفض عدد كبير من السجون البرازيلية استقباله الآن. ويقول علماء النفس إنه ليس مريضًا عقليًا لكنه يعاني من اضطراب في الشخصية يحتاج إلى علاج عاجل.

 

أحدث الأخبار
stop