وزير سعودي يحذر من غدر الأخوان

يونيو 24, 2019

وزير سعودي يحذر من غدر الأخوان

انتقد وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية ما وصفه بتأليه جماعة الإخوان المسلمين وتقديسهم لرموزهم وممارستهم للكذب والدجل.

وفي تغريدة له على حسابه بتويتر وصف الدكتور عبداللطيف آل الشيخ تلك الممارسات بأنها “انحراف عن الفطرة، وانتهاج لمن يسمون انفسهم الاخوان المسلمين”، وقال إن هؤلاء يعرّون انفسهم ويفضحون حزبهم وينشرون خزيهم “كمن ساوى بين مرسي وعثمان رضي الله عنه، ومن أوصله إلى مقام الأنبياء، قبح الله القائل”.

وأثارت تغريدة الوزير السعودي عبداللطيف آل الشيخ، غضب الناشطة اليمنية في جماعة الاخوان، توكل كرمان، التي وصفت الوزير السعودي بـ”الكهنوتي” فيما وصفت بلاده بـ”مملكة الظلام”، وبلهجة حادة اتهمت توكل السلطات السعودية بالتآمر والتمويل والتخطيط لقتل الاخوان في مصر، وذلك في معرض ردها على رؤية الوزير السعودي وقوله إن “الله عاملهم بعدله”، وتوعدت بسقوط النظام في السعودية وزوال ملكهم، وأنهم “سيدفعون ثمن اجرامهم”، حسب تعبيرها.

ويرى وزير الشئون الاسلامية والدعوة والارشاد السعودي عبداللطيف آل الشيخ، أن “الإخوانيين يستميتون للوصول إلى المراكز القيادية إدارياً أو مالياً ويدعم بعضهم إلى خدمة الحزب وفكره ومصالحه، وإعداد كادر ليس له ولاء لدينه وقيادته ووطنه، وتلمس من فلتات لسانه أنه مملوء بالغدر والكذب والخيانة”، وأضاف: “من راهن على الاخوان أو وثق بهم فقد هلك وأهلك”.