وزير في الحكومة اليمنية أرسل صورة جواز سفره عبر الواتساب إلى رقمه اليمني ووصلت إلى مصر

آخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 11:12 مساءً
وزير في الحكومة اليمنية أرسل صورة جواز سفره عبر الواتساب إلى رقمه اليمني ووصلت إلى مصر

أبابيل نت ـ متابعة خاصة

قام الإعلامي اليمني محمد الخامري، بنشر صورة جواز سفر وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، محمد مقبل الحميري ، وفيها جميع المعلومات الخاصة بالوزير، مخالفا للقانون والاعراف الإنسانية..

وبرر الخامري قوله، إن الغرض من نشر الصورة هو توضيح التزوير الذي وقع فيه الوزير، حيث كتب في خانة المهنة أنه” فني ” وليس عضواً في مجلس النواب قبل أن يصبح وزيراً ، مطالبا في منشور على صفحته على فيسبوك باقالته والتحقيق معه.

وفي تصريح خاص” لشبكة أبابيل الأخبارية” اتهم الوزير الحميري، الإعلامي الخامري، بالتجسس على العناصر الوطنية المؤيدة للشرعية المتواجدة في القاهرة لصالح الحوثيين ..

وأضاف في تصريحه لشبكة أبابيل الأخبارية أنه قام بكشف أمره قبل عدة أسابيع إلا إن الخامري نشر منشورا عن الحوثيين في صفحته على فيسبوك ليزيل الشبهة التي حوله.

وتأكيدا على قوله بأن الخامري يتجسس لصالح الحوثيين وله علاقة وثيقة بهم، قال الوزير الحميري إنه أرسل صورة جواز سفره من تلقونه إلى رقمه اليمني على برنامج الواتس الخاص به وأصبح مباشرة عند محمد الخامري.

وتوضيحا لسبب كتابته المهنة في جواز سفره قال الوزير الحميري إنه قطع الجواز في عام ٢٠١٦م وحينها لم تكن تملك الحكومة اليمنية جوازات دبلوماسية وجوازه  الدبلوماسي منتهي.

وأضاف إنه لا يستطيع أن يكتب المهنة في الجواز العادي عضو مجلس نواب، لان أي جهة اجنبية ستعترض وتقول لماذا جوازك غير دبلوماسي، مشيرا إلى أنه خريج معهد مساحة فني..

مختتما تصريحه بأن الجميل في الامر كشف الحوثيين بأنهم مخترقين كل حسابات الواتس التي على الأرقام اليمنية ، والاهم من ذلك كشف الارتباط الوثيق بين الحوثيين ومحمد الخامري السلالي وكثير من السلاليين الذين كنّا نعدهم مثقفين وقد تجاوزوا الفكر السلالي العفن ..

رابط مختصر
2019-02-11
أبابيل نت