بن دغر: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء

يناير 11, 2019

بن دغر: الدفاع عن العند يبدأ بمران ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء

علق رئيس الحكومة اليمنية السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على حادثة استهداف ميلشيا الحوثي الانقلابية لقاعدة العند الجوية، يوم الخميس، بطائرة مسيرة تحمل متفجرات في محافظة لحج جنوب البلاد، وخلفت عددًا من منتسبي قوات الجيش الوطني بين قتلى وجرحى.

وقال أحمد عبيد بن دغر في تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعي “لن يكف العدو عن القتل واستهداف الأبطال والمقاومين، شهداء العند اليوم ككل شهداء الملحمة الوطنية في الجنة، وجرحانا جراحاتهم تاجا على رؤسهم،  دماؤهم تطهر الأرض من دنس الحوثيين ومن خلفهم إيران”.

وأضاف بن دعر” تحية إكبار وإجلال لكم إخوتي أبطال القوات المسلحة والأمن، النخعي وتركي ومقبل والزنداني وفضل وجواس وطماح وبارويس والنقيب وكل الجرحى الآخرين من العسكريين والمدنيين الذين تعرضوا اليوم للغدر”.

وتابع “عرفتكم أبطالاً صناديد واليوم كنتم أسوداً في الميدان، ضريبة الإخلاص للوطن تدفعونها كل يوم في صمود أسطوري ليس بعده غير النصر بإذن الله، إنها الحرب من اجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية إنها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية”.

وأختتم تغريدته بالقول “مرة أخرى إخوتي، الدفاع عن العند يبدأ بمران، ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء، رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الأحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب”.