هو الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي .. فمن أنتم؟!

آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 5:34 مساءً
هو الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي .. فمن أنتم؟!
غير معروف
محمد سالم بارمادة

عبدربه منصور هادي رجل ممتلئ لا تحرجه لهجته المحلية إذا تحدث , في سبيل وطنه وشعبه تحمل سنوات من الظلم والإقصاء , لا اشك في صدق وطنيته العالية وصفاء سريرته , رفض انقلاب الانقلابيين لوطنه والعبث بأمن وطنه , أستغرب أن يهاجمه البعض وهم يرون بأنفسهم كيف يجاهد ويتنقل من بلد لآخر لانقاد ما يمكن أنقادة وتخليص اليمن من عصابات انقلابية … القائد الإنسان المنظم وذات الشفافية العالية والمصداقية…… بشهادة خصومه وأعدائه قبل أحبائه وأصدقائه وأشقائه .

الرئيس عبدربه منصور هادي الأمين والمؤتمن … الصابر الشجاع ….. الهادئ المتزن الثابت على الحق …… والمتمسك بالحقوق….. المرن عندما تكون هناك ضرورة للمرونة…… كما هو الصلب عندما يكون الأمر يتطلب صلابة في الموقف , تحمل ما لم تتحمله الجبال وما يمكن أن يحيطه من مؤامرات متعددة وذات اتجاهات مختلفة .

يواصل مهامه وتحركاته … زيارات مكوكية لكافة الدول شرقا وغربا … شمالا وجنوبا …. دون كلل أو ملل … الرئيس القائد الذي لا يعرف اليأس ساعيا لتحرير ما تبقى من محافظات ترزح تحت سيطرة مجموعة انقلابية متمردة , متفائل دوما وهو يبعث بالأمل المتجدد لشعبه….. وهو دائم المعنويات العالية الذي يعرف ماذا يريد … والى أين يريد السير… وتحديد الاتجاه … وفق خطوات مدروسة ومخططة بعناية فائقة … لا يقر بسياسة ردات الفعل… ولا بسياسة كيل الاتهامات… رغم الاستهداف المستمر والمتواصل لا زال عنيدا على الحق…… متمسكا بالحقوق مصرا على الحفاظ على وحدة اليمن وتطهير كل المحافظات من دنس الانقلابيين .. هذا هو القائد والإنسان الرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي … فمن أنتم؟! والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن … حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-10-13 2017-10-13
أبابيل 2