عاجل.. الحوثيون ينقضون اتفاقهم مع صالح بعد ساعات من إبرامه

آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 10:15 مساءً
عاجل.. الحوثيون ينقضون اتفاقهم مع صالح بعد ساعات من إبرامه

أبابيل نت – خاص

نقضت جماعة الحوثي كعادتها اتفاقها مع حليفها الرئيس السابق علي عبد الله صالح بعدم إتخاذ اي قرارت او تعيينات دون التشاور معهم وعينت مواليا لهم في منصب هام بوزارة الصحة ونشر عبر وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين الأمر الذي أثار غضب الأخير.

واستغرب مصدر في وزارة الصحة العامة والسكان في حكومة الحوثي وصالح  من نشر وكالة  سبأ خبرا , اعطت فيه عبدالسلام المداني منصب نائب وزير الصحة , في وقت لايوجد أي شخص يشغل هذا المنصب , او يصدر قرار بذلك .

واوضح المصدر في تصريح لوسائل إعلام تابعة لصالح  ان الدكتور عبدالسلام المداني كان يشغل منصب وكيل وزارة الصحة , قبل ان يصدر قرارا بتعيين بديلا عنه , ولم يعد له أي صفة رسمية .

وطالب المصدر باحترام الوظيفة العامة , وعدم التعدي عليها , ومؤكدا ان مثل هذه التصرفات تنتهك المناصب السياسية للدولة , تفتح الباب أمام الفوضى والعبث والفساد المالي والاداري .

كما طالب المصدر وكالة سبأ بحذف الخبر محذر في الوقت ذاته من وقوع الاعلام الرسمي في مثل هذه الأخطاء الفادحة.

ويأتي هذا بعد الإعلان عن إتصال مباشر بين صالح والحوثي وعدد من قيادات الطرفين اليوم الأربعاء لمناقشة الخلافات بينهما التي زادت حدتها في اليومين الماضيين بسبب قرارات أصدرها صالح الصماد أقصى فيها موالين لصالح من مناصب قضائية وقيادته في الدولة.

رابط مختصر
2017-09-13 2017-09-13
أبابيل نت