بالصور. . صالح يرد على دعوة الحوثي لحصار صنعاء من سنحان

آخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 9:26 مساءً
بالصور. . صالح يرد على دعوة الحوثي لحصار صنعاء من سنحان

أبابيل نت – خاص

اجتمع أمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس السابق علي عبدالله صالح عارف الزوكا بقيادات المؤتمر وعقال ومشائخ مديرية سنحان وبني بهلول لمناقشة الترتيب للحشد والمشاركة في مهرجان االسبعين يوم 24 أغسطس الجاري ردا على دعوة محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية للحوثيين القاضية بحصار العاصمة صنعاء من الجهات الأربع في نفس اليوم.

ومديرية سنحان مسقط رأس صالح وتعد إحدى مديريات طوق صنعاء وكانت من ضمن الساحات التي دعا الحوثي للاعتصام فيها في محاولة لمنع أتباع صالح من حضور المهرجان.

وقال الزوكا في كلمة ألقاها أمام الجمع : لا يمكن لنا في المؤتمر الشعبي العام أن تهزنا الدعايات ولا الشائعات ولا المغرضين المؤتمر الشعبي العام تنظيم بحجم الوطن لا تهزه الشائعات واثقين من انفسنا والواثق من نفسه لا يهتز.

وردا على اتهامات الحوثيين باتفاقات بين صالح والإمارات لتنصيب نجله أحمد رئيسا للبلاد قال الزوكا:  نحن تنظيم واضح لا يوجد لدينا الدس ولا العمل من تحت الطاولة نحن نشتغل بوضوح الشمس عملنا معلن للجميع لا توجد لدينا مؤامرات على أحد وصدورنا مفتوحة للجميع الحوار لغتنا الوطن هدفنا وغايتنا النهائية مؤكدا أن المهرجان سيوصل رسائل انهم ضد ما وصفه بالعدوان والحصار وان قواتهم موجودة في الجبهات في كل مكان.

وأكد الحاضرين بحسب موقع المؤتمر نت التابع لصالح أنهم مستعدون للحشد وسيشارك الجميع في هذه المناسبة.

ويبدي الحوثيين تخوفا كبيرا من حشد صالح يوم 24 أغسطس ويقولون ان له مألات أخرى غير الاحتفال بذكرى تأسيس الحزب.

وشنت قيادات حوثية هجوما واسعا على الفعالية خلال الفترة الماضية لتتوج بدعوة الحوثي لحصار صنعاء تحسبا لأي طارئ.

رابط مختصر
2017-08-18 2017-08-18
أبابيل نت