مصدر عسكري يكشف حقيقة الوضع الأمني بطريق العبر مأرب

آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:22 صباحًا
مصدر عسكري يكشف حقيقة الوضع الأمني بطريق العبر مأرب

أبابيل نت:

اكد قائد اللواء 107 مشاه مدعم العميد خالد يسلم احد الالوية المكلف بحماية حقول النفط بصافر والخط الدولي فيها حتى حدود سيئون محافظة حضرموت، ان الحملة الاعلامية المنظمة من تضخيم وشائعات للأحداث على خط صافر مارب العبر حضرموت، لها ابعاد سياسية تقف خلفها المليشيا الانقلابية.

واكد العميد يسلم لـ “سبتمبر نت” ان هناك تضخيم كبير وفبركة في نقل الاحداث في هذا الخط الدولي الوحيد الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية من قبل بعض وسائل الاعلام هدفها تخويف المغتربين اليمنيين ومنعهم من العودة لقضاء اجازة العيد مع اسرهم وتخويف التجار من استخدام هذا الخط في الاستيراد حتى تزيد المليشيا الانقلابية الحصار الداخلي على الشعب اليمني.

واتهم قائد اللواء 107 مشاه المليشيا الانقلابية في الترويج لهذه الاخبار الهادفة الى ضرب الثقة بين قيادات الالوية 23 و107 و14 التي تقوم بحماية هذا الطريق، وبين القيادة السياسية انتقاما من هذه الالوية حيث كانت من اوائل الالوية التي ساندت الشرعية وفتحت احضانها لاستقبال وتدريب الجيش الوطني واستقبال قوات التحالف ودحر الانقلابيين من على مشارف مدينة مارب.

واكد اللواء يسلم ان هذه الحرب الاعلامية لن تحقق اهدافها وان القوات المسلحة ستستمر في حماية هذا الخط الدولي وتامين المسافرين والبضائع وبنسبة 100 في المائة وفقا للخطة التي وضعت.

واكد على سعي قوات الجيش الوطني الحثيث للقبض على العناصر والخلايا النائمة التي تقوم بأعمال تخريب وتقطعات خدمة ﻻجندة مليشيا الانقلاب مستغلة طول المسافات بين نقاط التامين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-06-19 2017-06-19
أبابيل 2