مبارة للمنتخب اليمني أمام نظيره المصري تسبب أزمة للأخير رغم فوزه

آخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 4:30 صباحًا
مبارة للمنتخب اليمني أمام نظيره المصري تسبب أزمة للأخير رغم فوزه

أبابيل نت – متابعات خاصة:

تسببت مباراة منتخب مصر للمحليين أمام المنتخب اليمني فى أزمة للجهاز الفنى الأول في المنتخب المصري بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعد علمه بأن نتيجة مباريات المحليين تضاف لتصنيف المنتخب الأول.

ورغم فوز المنتخب المصري على نظيره اليمني بهدف نظيف، إلا أن أزمة نشبت في الوسط الرياض المصري، فيما كوبر بفتح تحقيق فى حقيقة إضافة مباريات منتخب المحليين على التصنيف الدولى للمنتخب الأول.

من جانبه، أكد هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، أنه لا يمتلك معلومات كافية عن إدراج المباراة الودية التى خاضها أول أمس السبت ضد منتخب اليمن، وإنتهت بفوز المحليين بهدف دون رد؛ فى الأجندة الدولية.

وأضاف رمزى خلال تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” مع كريم شحاتة، عبر النهار رياضة، أنه طلب من اتحاد الكرة اقامة معسكر لتجهيز اللاعبين، واستغل تواجد المنتخب اليمنى فى القاهرة وقام بمواجهته ودياُ، ولم طلب إدراج اللقاء فى الأجندة الدولية.

وكشف مصدر بالمنتخب المصري أنه تم احتساب مباراة اليمن ودية دولية تضاف نقاطها إلى المنتخب المصري الأول ، مؤكدا أن الأزمة لا تكمن فى إضافة النقاط إلى المنتخب الأول بل من المسئول عن مخاطبة الاتحاد الدولى “فيفا” لإقامة مباراة اليمن ضمن الأجندة الدولية، خاصة أن مثل هذه الأمور تضعف من تصنيف المنتخب الأول فى الفترة المقبلة.

وهاجم الإعلامي أحمد شوبير أعضاء الإتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد إرسال الجبلاية خطاب للفيفا يطلب إدراج مباراة منتخب المحليين في أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات إعلامية في برنامجه مع شوبير الذي يذاع على شاشة صدى البلد:  ” من الغريب أن يطلب الإتحاد المصري لكرة القدم من الفيفا، إدراج مباراة منتخب المحليين أمام اليمن في الأجندة الدولية “.

وأضاف: ” غير معقول بعد أن كنا في المركز ال 19 على العالم، نسقط 4 أو 5 مراكز بسبب جهل إداري موجود في الجبلاية “.

وتابع: ” يجب محاسبة المقصر مهما كان اسمه ، نظام الكرة في مصر لابد أن ينصلح حاله، ويجب سؤال العميد ثروت سويلم مدير الإتحاد عن الخطاب الذي أرسل للفيفا”.

ووجه رسالة للمهندس هاني أبو ريدة قائلاً: ” يجب أن تتحرك وتنقذ ما يمكن انقاذه ، كوبر ضحك علينا وللناس ضحكت علينا ، مفيش إداري للمنتخب ومحدش عارف مين اللي بعت الجواب ، ياريت تتدخل يا رئيس الإتحاد “.

رابط مختصر
2017-05-15 2017-05-15
أبابيل نت