الجيش الوطني يحكم السيطرة على ذوباب ويتجه نحو المخأ ومقتل قيادي حوثي بارز

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:15 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
الجيش الوطني يحكم السيطرة على ذوباب ويتجه نحو المخأ ومقتل قيادي حوثي بارز

حقق مقاتلو المقاومة الجنوبية والجيش الوطني تقدماً ملموساً في ساحة القتال في جبهة ذوباب بباب المندب، حيث سيطر المقاتلون على منطقة ذوباب بالكامل ماعدا بعض الأبنية التي اتخذها قناصو المليشيات مأواً لهم .

وقال مصدر في المقاومة لـ”عدن الغد” أن المقاومة والجيش حققا تقدماً كبيراً في جبهة باب المندب منطقة ذوباب الساحلية، حيث تمكنوا من السيطرة على المنطقة كاملة ما عدا بعض الأبنية التي اتخذها مقاتلون في صفوف المليشيات الانقلابية ملجأ لها .

وأضاف المصدر أن مقاتلي الجيش والمقاومة تمكنوا يوم الثلاثاء من تمشيط السلسلة الجبلية بمنطقة ذوباب وتصفيتها بالكامل والتطويق على معسكر العمري من طريق الساحل، مضيفاً أن مجموعة من المقاتلين قاموا بالتطويق على معسكر العمري فيما واصل البقية التقدم صوب المخا، مشيراً أن مجموعة أخرى تكفلت بعملية تصفية المنطقة من الالغام .

وفي سياق الخبر تمكنت المقاومة والجيش من قتل على مسئول دائرة الامداد والتسليح في معسكر العمري والمخا، مسعد حسين الشرسي، فيما اغتنمت المقاومة والجيش 3 تورني حراري موديل 2016م كما ضرب طيران التحالف طقم عسكري في السلسة الجبلية في منطقة ذوباب وقتلت جميع من فيه

رابط مختصر