الحوثيون يحاولون إعتقال الدكتورة اشواق محرم في منطقة التحيتا في الحديدة وأبناء المنطقة يتصدون لهم”فيديو”

آخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:08 مساءً
الحوثيون يحاولون إعتقال الدكتورة اشواق محرم في منطقة التحيتا في الحديدة وأبناء المنطقة يتصدون لهم”فيديو”

حاول مشرف الحوثيين بمنطقة التحيتا بمحافظة الحديدة الإعتداء على الدكتورة “أشواق محرم” أمس الأربعاء أثناء توزيعها المساعدات الإنسانية على السكان الذين يعانون من المجاعة في المديرية الساحلية.

وقال شهود عيان لـ”المشهد اليمني” أن مشرف الحوثيين في منطقة التحيتا “ابو احمد الهادي” وجه مرافقيه باعتقال الدكتورة اشواق محرم وأخذها للتحقيق في إدارة الأمن بالمديرية الا أن ابناء المديرية وقفوا سداً منيعاً امامهم واجبروهم على الرجوع خائبين.

وأضاف الشهود أن أبناء منطقة التحيتا شكلوا سوراً منيعاً بأجسادهم الهزيلة التي أنهكها الجوع حول الطبيبة الإنسانة التي نذرت نفسها لمحاربة المجاعة بجهود فردية بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأشاروا انها ليست المره الأولى التي تتعرض لها الدكتورة لمضايقات من قبل الحوثيين  حيث طالبوها مسبقا أن تكون المعونات تحت اشرافهم وبواسطتهم أثناء توزيعها المعونات على منكوبي مديرية التحيتا في الحديدة مالم سيتم احراق تلك المعونات.

جدير بالذكر أن الدكتورة اشواق محرم تشغل منصب نائب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة الحديدة وتعد علامة بارزة في خدمة الفقراء والمحتاجين ومكافحة الجوع  حيث نقلت معاناة الفقراء والمسحوقين في تهامة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل فيس بوك للرأي العام ولم تعرف مأساتهم الا من خلالها .

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا.

رابط مختصر
2016-10-27 2016-10-27
أبابيل نت