طريقة مشاركة حالة واتساب على فيسبوك والتطبيقات الأخرى

يونيو 30, 2019

طريقة مشاركة حالة واتساب على فيسبوك والتطبيقات الأخرى

بدأ تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب” في اختبار ميزة مشاركة الحالة على فيسبوك والتطبيقات الأخرى، وتتواجد هذه الميزة، في الوقت الحالي، على نسخة “بيتا” على نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، على أن تطرح على النسخة العامة في وقت لاحق.

ولأن هذه الميزة ما زالت تحت الاختبار، فقد يجهل البعض كيفية التعامل معها وتنفيذها، وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع “جادجيت ناو” التقني طريقة مشاركة حالة واتساب” على فيسبوك والطبيقات الأخرى على نظامي “أندرويد” و “آي. أو. إس”.

1. قم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي ثم اضغط على الحالة.

2. قم بعمل تحديث للحالة، وحينها ستحصل على خيارين للمشاركة وفقًا لما إذا كانت حالتك جديدة أو قديمة.

أولا: مشاركة حالة واتساب الجديدة في قصص فيسبوك.

1. لمشاركة الحالة الجديدة، انتقل إلى “حالتي” My Statue وانقر فوق “مشاركة إلى قصص فيسبوك Facebook Story”.

2. عند المطالبة، انقر فوق السماح أو الفتح الذي سينقلك إلى تطبيق فيسبوك.

3. في فيسبوك، حدد عدد الأشخاص، ثم انقر فوق “مشاركة الآن”.

يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بفتح علامة تبويب أخرى، فسيختفي خيار المشاركة في Facebook Story.

ثانيا: مشاركة حالة واتساب القديمة في قصص فيسبوك 1. انتقل إلى “حالتي” الموجودة على هاتفك الآيفون أو انتقل إلى “المزيد” الموجودة بالقرب من “حالتي” على الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد.

2. انقر فوق المزيد بالقرب من تحديث الحالة الذي تريد مشاركته، ثم انقر فوق مشاركة على فيسبوك، وعند المطالبة، اضغط على “سماح” Allow أو Open hat وستنقلك إلى تطبيق فيسبوك، وهناك انقر فوق “مشاركة الآن”؛ سيتم إعادة فتح واتساب بعد الانتهاء من هذه العملية.

ثالثا: لمشاركة تحديث الحالة للتطبيقات الأخرى 1. افتح واتساب، ثم اضغط على الحالة، ومن ثم قم بعمل تحديث الحالة.

مشاركة حالة واتساب الجديدة مع تطبيقات أخرى. 2. إذا كانت الحالة جديدة، انقر فوق رمز المشاركة. يرجى ملاحظة أن خيار المشاركة يختفي بمجرد الانتقال إلى علامة تبويب أخرى.

3. إذا كانت الحالة جديدة، انقر فوق “وضعي” على هاتفك الآيفون أو “المزيد” بالقرب من وضعي على الهاتف الذي يعمل بنظام “أندرويد”.

4.انقر فوق المزيد، ثم انقر فوق مشاركة، وستظهر الآن علامة المشاركة، والآن فقط اضغط على التطبيق الذي تريد مشاركة تحديث حالتك إليه.