3 حيل عبر “واتساب” تتأكدين من خلالها بأن حبيبك غير صادق

آخر تحديث : الجمعة 25 أغسطس 2017 - 6:34 مساءً
3 حيل عبر “واتساب” تتأكدين من خلالها بأن حبيبك غير صادق

أبابيل نت _ متابعات:

هل مررت بتلك التجربة التي تشمل تعرفك الى شاب جديد، فأمضيت ساعات وأيام تراقبين وضعه وتحركاته عبر “واتساب”، لانها الوسيلة الاقرب لتتعرفي اليه بشكل أفضل؟

هل شعرت بأن مقولة “مات هماً من راقب الواتساب” تنطبق عليك وعلى حالتك؟ إذا اليك 3 حيل تساعدك في عملية التأكد من كون الشريك الذي تعرفت اليه صادق النوايا تجاهك.

– Last Seen

لاحظي جيداً حال Last Seen لدى الشريك، خصوصاً ان كانت موجودة في بداية عملية التعارف بينكما واختفائها بعد فترة من الوقت.

تأكدي من ان الشريك يحاول اخفاء شيء ما، فليس من باب الصدفة حصول هذا التعديل على حياته. وبالتالي، لا تتأخري في مساءلته عن حقيقة الموضوع واستيضاح المسألة منه، وراقبي جوابه، وتوقعي الحصول على بعض التبريرات أو الاعذار التي من الصعب ان تقنعك.

– الايطالة في الاجابة عليك

لاحظي المدة التي يستغرقها لكي يقوم بالاجابة على سؤالك أو اي حديث فتحته عبر “واتساب”. فإذا تعدت هذه المدة الساعتين، وتكررت هذه الحال لتصبح عادة عند الشريك، اعلمي أن خطباً ما يجري وبأنه ليس صادقاً.

فهو على الاغلب يقوم بقراءة الرسائل التي تقومين بارسالها من خارج التطبيق ويحاول الردّ عليك عندما يضطر الى فتح خدمة “واتساب”، بعيدا عن اي مجهود خاص لك.

– Online

من المهم جداً أن تراقبي وضعه عبر “واتساب”، فإذا كان Online طيلة الوقت، خصوصا خلال فترة الليل، اعلمي بأن مرأة اخرى في حياته، فليس من المنطقي ان يقوم بمحادثة اصدقائه لفترة طويلة من الزمن مساء كل ليلة، ولا يقوم بمحادثتك.

رابط مختصر
2017-08-25 2017-08-25
أبابيل 2