هيكل معدني مسرب للهاتف iPhone 8 يعرض مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.. صور

آخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 8:01 مساءً
هيكل معدني مسرب للهاتف iPhone 8 يعرض مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.. صور

أبابيل نت _ متابعات:

التسريبات تعطي إنطباعا بأن شركة آبل حاولت تضمين مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في عدة أماكن مختلفة على iPhone 8 لأنه لم يعد هناك مكان لوضع هذا المستشعر الأمني المهم في الواجهة الأمامية للهاتف كما هو مألوف الآن.

وفي الأونة الأخيرة، سمعنا بأن الهاتف iPhone 8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في زر التشغيل على جانب الهاتف، ولكن تم اليوم تسريب صور واقعية جديدة تعرض لنا هيكل معدني يقال بأنه للهاتف iPhone 8، ولكن الشيء المثير في هذا الهيكل المعدني هو أنه يضم فتحة تحت شعار آبل، وهي الفتحة التي يمكن أن تكون مكان تواجد مستشعر بصمات الأصابع Touch ID. وكانت الفتحة التي رأيناها في الهياكل المعدنية السابقة تقريبية وتفتقر إلى مثل هذه التفاصيل.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه الصور لا تتماشى مع الشائعات والتسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فهذا الهيكل المعدني لا يعرض واجهة خلفية مغطاة بالزجاج علما أن الطبقة الزجاجية في الواجهة الخلفية مهمة جدًا في حالة إذا كانت شركة آبل تخطط بالفعل لجعل iPhone 8 يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وهذا في حالة إذا لم تجد شركة آبل تكنولوجيا جديدة تسمح للهاتف بدعم تقنية الشحن اللاسلكي مع إستخدام هيكل معدني بالكامل.

لذلك، في الوقت الراهن نحن نعتقد بأنه مشكوك في صحة هذا التسريب. ومع ذلك، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قامت شركة آبل بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية للهاتف iPhone 8، لأن هذا ما تقوم به غالبية الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد الآن. وبطبيعة الحال، سيكون من الأفضل لو قامت شركة آبل بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها، ولكن العديد من المصادر قالت بأن هذا الأمر صعب من الناحية التقنية حاليا.

رابط مختصر
2017-07-21
أبابيل 2