برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض بخماسية في شباك ريال مدريد

آخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 10:55 مساءً
برشلونة يحسم كلاسيكو الأرض بخماسية في شباك ريال مدريد

حسم فريق برشلونة، اليوم الأحد، كلاسيكو كرة القدم الإسبانية (كلاسيكو الأرض) لصالحه بفوز كاسح على ضيفه ريال مدريد بخمسة أهداف لهدف في الجولة العاشرة للدوري المحلي (الليغا).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 21 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز التاسع.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم.

وأحكم لاعبو برشلونة قبضتهم على مجريات شوط المباراة الأول، حتى جاءت الدقيقة 11 لتشهد الهدف الأول للفريق الكتالوني عبر البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في المرمى.

وتواصل الضغط من جانب لاعبي برشلونة في محاولة لمضاعفة النتيجة إلى أن جاءت الدقيقة 30 ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق الكتالوني بعد اللجوء لتقنية الفيديو نفذها الأوروغوياني لويس سواريز في المرمى مسجلًا الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدفين دون رد.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث أحكم لاعبو ريال مدريد سيطرتهم في محاولة لتقليص النتيجة، وهو ما تحقق في الدقيقة 50 عندما تهيأت الكرة إلى البرازيلي مارسيلو دا سيلفا ليضع الكرة في الشباك مسجلًا الهدف الأول.

وفي ظل تبادل الهجمات من الجانبين، أضاف سواريز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 75 عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

وجاءت الدقيقة 83 لتشهد معها الهدف الرابع لبرشلونة عندما انفرد سواريز بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا ليضع الكرة من فوقه في المرمى مسجلًا الهدف الثالث له في اللقاء.

ولم يمر على نزول التشيلي أرتورو فيدال إلى أرضية الملعب حتى نجح في إضافة الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87 عندما تلقى كرة عرضية وضعها برأسه في المرمى لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الكتالوني بخمسة أهداف لهدف.

رابط مختصر
2018-10-28 2018-10-28
أبابيل نت