نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة

آخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 3:27 مساءً
نجم بايرن ميونيخ يفرض شروطه على برشلونة

أبابيل نت _ متابعات :

لا ينفك الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، يطالب إدارة ناديه بتوفير لاعبين جدد يستطيع معهم تحقيق أهداف وأحلام الفريق الكتالوني، خاصة بعد توفر المال اللازم لذلك، وبداية البرسا الجيدة حتى الآن.

اقرأ ايضًا.. برشلونة يفكر في صفقة مجانية شتوية

ومن بين أكثر المراكز التي يرى فالفيردي أنها بحاجة للتدعيم، مركز محور الوسط، حيث يرى أن البرتغالي غوميز، والكرواتي راكتيتش، لا يقدمان المردود الذي يأمله.

وهو الأمر الذي أيده موقع دون بالون الإسباني، والذي كشف عن مفاوضات بين برشلونة، وبين لاعب وسط الميدان الإسباني الدوليّ، تياغو الكانتارا، لاعب فريق بايرن ميونيخ الحاليّ، واللاعب السابق للبرسا.

ويساعد على ازدهار وتقدم هذه المفاوضات، التغيرات التي حدثت على العارضة الفنية للفريق البافاري، بالتعاقد مع هانيكس، خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويشعر تياغو أن الأجواء لا تشبه المواسم السابقة له مع العملاق الألماني، خاصة مثلما كانت بالأخص مع مواطنه بيب غوارديولا.

وأبدى الكانتارا رغبته في العودة الى ناديه السابق الذي احتضن موهبته، لكنه اشترط على ادارة البرسا منحه راتب سنوي ضخم، يوازي ما يحصل عليه قائد الفريق، اندرياس إنييستا.

يذكر أن فالفيردي يضع الكانتارا من بين ثلاثة لاعبين يطالب بضم أحدهم في موسم الانتقالات الشتويّ المقبل، واللاعبين الأخرين هما، الإسباني ساؤول نيغويز لاعب أتليتكو مدريد، والآخر الألماني ليون غوريتسكا، لاعب فريق شالكة.

رابط مختصر
2017-10-22
أبابيل 2