بفارق كبير عن ميسي ورونالدو.. صلاح أفضل لاعب في التشامبيونز ليغ

آخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 12:44 صباحًا
بفارق كبير عن ميسي ورونالدو.. صلاح أفضل لاعب في التشامبيونز ليغ

أبابيل نت :

توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، بحائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتصدر صلاح الاستفتاء الجماهيري الذي طرحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عبر موقعه الرسمي، لاختيار أفضل لاعب في الجولة الثالثة من “التشامبيونز ليغ”.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتوج فيها صلاح بجائزة “لاعب الجولة” في دوري الأبطال، بعدما سبق له نيل الجائزة في الجولة الأولى.

واحتل صلاح المركز الأول في الاستفتاء، بنسبة 51% من الأصوات، متبوعا بلاعب بشكتاش التركي، سينك توسان، الذي حصل على 34% من الأصوات، ثم جاء خلفهما كوينسي بروميس، لاعب سبارتاك موسكو الروسي، بعد حصوله على 7%.

واللافت أن الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، جاء في المركز الرابع بنسبة 3% فقط، يليه مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، بنسبة 2%، وهي النسبة نفسها التي حصل عليها هداف ريال مدريد التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء هذا التتويج بعد تألق صلاح، الذي قاد مؤخرا منتخب بلاده لبلوغ نهائيات المونديال بعد غياب دام 28 عاما، بشكل كبير خلال المباراة التي جمعت فريقه ليفربول بمضيفه ماريبور السلوفيني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ سجل الفرعون المصري هدفين، وصنع هدفا، كما ساهم في هدف رابع.

المصدر: اليويفا

رابط مختصر
2017-10-21
أبابيل 2