كين يكشف عن فحوى حديثه مع رونالدو

آخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 1:37 صباحًا
كين يكشف عن فحوى حديثه مع رونالدو

أبابيل نت _ متابعات :

كشف هاري كين، هداف توتنهام الإنجليزي، عن حديثه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، عقب مباراتهما، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

واعترف النجم الإنجليزي، في تصريحات نشرتها شبكة (ESPN)، بأنه طلب من رونالدو الحصول على قميصه، عقب المباراة.

وقال كين، الذي يرغب ريال مدريد في التعاقد معه: “هو مثلي الأعلى، كنت أتابع رونالدو عندما كنت طفلا”.

وأضاف هداف توتنهام: “سأضع قميص رونالدو في إطار، وأنا أعطيته قميصي، ولكني حقا لا أعرف ماذا سيفعل هو بها، وقلنا لبعضنا ببساطة سنلتقي بعد أسبوعين”.

وبشأن تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، والتي أشاد فيها بكين، علق النجم الإنجليزي: “سعدت للغاية بتلك الكلمات، الإشادة تجعلك دوما تقدم أفضل ما لديك”.

وأختتم هاري كين حديثه عن مباراته ضد الفريق الملكي:”نحن فخورون بتلك الليلة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، مشجعونا يمكنهم الافتخار بنا، والفريق كله يستطيع أن يفتخر”.

ودخل النجم هاري كين التاريخ بتسجيله أول هدف لفريقه توتنهام في مرمى ريال مدريد، في تاريخ مواجهاتهما، ورد عليه كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ برصيد 110 أهداف، بهدف التعادل (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، في العاصمة مدريد، وذلك، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور مجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

رابط مختصر
2017-10-20
أبابيل 2