نيمار يرد علی برشلونة !

آخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 7:31 مساءً
نيمار يرد علی برشلونة !

أبابيل نت _ متابعات:

رد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، على الدعوى التي رفعها ضده ناديه السابق برشلونة، والذي يطالب باسترجاع مبلغ الدفعة الأولى من مكافأة التجديد التي استلمها اللاعب نهاية 2016 .

وكان نادي برشلونة أعلن أمس الثلاثاء، مقاضاة لاعبه السابق البرازيلي نيمار، للإخلال بعقده، وطالبه بإعادة مكافأة وتعويض بقيمة 8.5 ملايين يورو.

ونشرت وكالة “n&n” التي تدير شؤون نيمار برئاسة والده، بيانا رسميا تؤكد فيه استغراب اللاعب وإدارته من قرار نادي برشلونة، معتبرين إياه بـ”غير المفهوم”، بحكم أن اللاعب انتقل إلى باريس سان جيرمان بشكل قانوني وبتفعيل الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد بالاتفاق بين الطرفين (البارسا ونيمار). كما أكدت الوكالة أن لجنة محاميي نيمار بدأت بالفعل في الإجراءات القانونية من أجل تقديم شكاية ضد نادي برشلونة أمام القضاء، للمطالبة بباقي دفعات مكافأة اللاعب على تجديد عقده في أكتوبر/تشرين الأول 2016، إضافة إلى مبلغ 26 مليون يورو عمولة نيمار الأب، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي.

يذكر أن نيمار (25 عاما) انضم إلى برشلونة عام 2013 قادما من نادي سانتوس البرازيلي، ومدد في صيف 2016 عقده مع النادي الكاتالوني لخمسة أعوام، قبل أن ينتقل مطلع الشهر الحالي إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

رابط مختصر
2017-08-23
أبابيل 2