ريال مدريد يسعى لتجديد العقد مع بنزيما

آخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 11:23 مساءً
ريال مدريد يسعى لتجديد العقد مع بنزيما

أبابيل نت _ متابعات:

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد تعاقده مع المهاجم الفرنسى كريم بنزيما خلال الفترة القادمة، بناء على رغبة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى.

ريال مدريد يسعى لتجديد عقد بنزيما

ذكرت صحيفة “journal du dimanche” الفرنسية، أن زين الدين زيدان، طالب إدارة ريال مدريد بضرورة تجديد التعاقد مع كريم بنزيما، علماً بأن عقد المهاجم الفرنسى مع النادى الملكى الحالى ينتهى فى 2019.

وحصد كريم بنزيما العديد من الألقاب مع ريال مدريد كان آخرها بطولة كأس السوبر الإسبانى على حساب برشلونة كما سجل مع الفريق الملكى 186 هدفاً طوال مشواره مع النادى الذى انطلق عام 2009، كان آخرها فى شباك برشلونة الأربعاء الماضى فى إياب كأس السوبر.

ريال مدريد يواجه ديبورتيفو لاكورونيا اليوم

يحل فريق ريال مدريد “حامل اللقب” ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا فى العاشرة والربع مساء اليوم بملعب “ريازور”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، فى مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفريق الملكى بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

ويعيش ريال مدريد أوقاتا سعيدة، بعدما توج بطلا لمسابقتى كأس السوبر الأوروبى وكأس السوبر الإسبانى فى غضون أسبوع واحد على حساب العملاقين مانشستر يونايتد الإنجليزى وبرشلونة، فيما نجح زيدان فى رفع رصيده من الألقاب مع الريال الذى تولى تدريبه قبل أقل من عامين إلى 7.

ويفتقد ريال مدريد فى مباراة اليوم لجهود لاعبه البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف، بعدما قام بدفع الحكم ريكاردو دى بورجوس بينجوتيكسيا فى مباراة الذهاب بكأس السوبر الإسبانى.

ويعتزم زين الدين زيدان تطبيق سياسة المداورة فى مباراة اليوم، وهى السياسة التى تمكن ريال مدريد فى الموسم الماضى على إثرها من الفوز بثنائية الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، بعدما نجح المدرب الفرنسى بمنح كل لاعب بالريال الشعور بالأهمية داخل الفريق وبإمكانية الحصول على فرصة جيدة للمشاركة.

زيدان يختار 19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة الديبور

اختار المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، 19 لاعباً لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا فى العاشرة والربع مساء اليوم، بملعب “ريازور”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن قائمة الفريق الملكى لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا ضمت كلا من حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا ولوكا، وفى خط الدفاع: كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو وثيو، وفى خط الوسط: تونى كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، ثيبايوس ويورنتي، وفى خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما ولوكاس فازكيز.

رابط مختصر
2017-08-21
أبابيل 2