تشييع مهيب لجثمان أحد لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بصنعاء

آخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 11:08 مساءً
تشييع مهيب لجثمان أحد لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بصنعاء

أبابيل نت:

شهدت العاصمة صنعاء اليوم تشييع، جثمان فقيد الرياضة اليمنية لاعب المنتخبات الوطنية ونادي أهلي صنعاء لكرة القدم أيمن محمد دحروج.

وجاء التشييع بعد شهور من الحادث التي تعرض له دحروج حيث قتل في فبراير الماضي في ظروف غامضة .

وجرى تشييع الفقيد دحروج بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ونادي أهلي صنعاء ولاعبي المنتخبات الوطنية لكرة القدم، إلى مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه في جامع الكبير بصنعاء القديمة.

وحسب تقارير صحفية، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد دحروج وعطائه البارز خلال تمثيله المنتخبات الوطنية وناديه، منوهين بدماثة الأخلاق التي كان يتمتع بها الفقيد.

حيث كان مثالاً في الانضباط والروح الرياضية القتالية وحبه وانتمائه وتمثيله اليمن بصورة متميزة في المحافل الدولية.

وفي السياق، طالب المشيعون الجهات المختصة بسرعة إستكمال ملف قضية مقتل الفقيد دحروج وإحالتها للجهات القضائية المختصة حتى ينال المجرمون جزائهم العادل.

إلى ذلك أشار مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المدرب الاثيوبي إبرهام مبراتو في تصريح للوكالة الحكومية بصنعاء إلى أن الفقيد دحروج كان واحداً من أفضل مدافعي المنتخب، حيث كان طموحاً في تطوير أدائه، مشيداً بدماثة أخلاقه وحسن تعامله مع زملاءه ومدربيه والتزامه بالمهام الموكلة إليه.

والفقيد دحروج من مواليد 1994م، لعب في صفوف النادي الأهلي بصنعاء طيلة مشواره الرياضي، حيث تدرج في الفئات العمرية حتى وصل للفريق الأول ومثل المنتخبات الوطنية ناشئين، شباب، وأولمبي.

رابط مختصر
2017-08-20 2017-08-20
أبابيل 2