برشلونة يتدخل لافساد صفقة ريال مدريد التاريخية

آخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 11:59 مساءً
برشلونة يتدخل لافساد صفقة ريال مدريد التاريخية

أبابيل نت _ متابعات:

قالت تقارير صحفية اليوم، إن نادي برشلونة، تدخل لإفساد صفقة ريال مدريد التاريخية، وخطف مهاجم بات قريبا من غريمه التقليدي، تحسبا لرحيل البرازيلي نيمار.

وأشارت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، إلى أن برشلونة، انضم للأندية المنافسة على ضم المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، لاعب موناكو، ليحل محل نجمه البرازيلي نيمار، الذي تتزايد الشكوك حول إمكانية رحيله لباريس سان جيرمان.

وأضافت أن الفريق الذي يبدو أكثر اهتماما بضم اللاعب الفرنسي الشاب (18 عاما)، هو الغريم التقليدي للبارسا، ريال مدريد الذي ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أنه توصل لاتفاق مبدئي مع موناكو، على عقد صفقة تاريخية، بالحصول على اللاعب مقابل 180 مليون يورو، إلا أن نائب رئيس النادي الفرنسي فاديم فاسيليف، نفى هذا الأمر.

وأشارت نفس الصحيفة، إلى أن نجمي هجوم الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، سيبقيان بين صفوف الميرينجي، لذلك قد يكون الرحيل من نصيب ضلع الهجوم الثالث، الويلزي جاريث بيل، الأمر الذي سيفتح الباب أمام التعاقد مع مبابي، لاسيما بعد أن ذكرت تقارير أنه اشترط على الريال الاستغناء عن أحد أضلاع الثلاثي الهجومي “بي بي سي” (بيل وبنزيمة وكريستيانو) كي ينضم للفريق.

وبجانب الريال وبرشلونة، هناك أحاديث في فرنسا بشأن اهتمام باريس سان جيرمان أيضا بضم مبابي، حال فشلت الصفقة مع نيمار، كما ذكرت تقارير أن مانشستر سيتي، مهتم هو الآخر بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي.

رابط مختصر
2017-07-27
أبابيل 2