ضمن عشر سيدات على مستوى المملكة.. تكريم الصحفية السعودية اسمهان الغامدي بعد أقل من شهر على منحها زمالة مجلس الوحدة الاعلامية العربية

آخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 2:11 صباحًا
ضمن عشر سيدات على مستوى المملكة.. تكريم الصحفية السعودية اسمهان الغامدي بعد أقل من شهر على منحها زمالة مجلس الوحدة الاعلامية العربية

أبابيل نت – الرياض:

كرمت هيئة الهلال الأحمر السعودي وغرفة الرياض الصحفية اسمهان الغامدي، برفقة عشر سيدات سعوديات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، باعتبارها من الوجوه النسائية السعودية الأكثر نشاطًا وتميزياً.

وكان مجلس الوحدة الاعلامية العربية في المملكة الأردنية كرم الغامدي في 9 فبراير الماضي، ومنحها شهادة الزمالة وعضوية الزمالة في المجلس، تقديراً لدورها الإعلامي المتميز، ودعمها للمجلس في أعماله ومبادراته العربية.

وفي تصريح لشبكة أبابيل الاخبارية، قالت الزميلة اسمهان الغامدي ” ‏اليوم كنت واحدة ضمن عشر سيدات سعوديات كُرمن من قبل غرفة الرياض وهيئة الهلال الاحمر السعودي”.

وأضافت “سعيدة جدا بأن أحظى بتكريم من بلدي في هذا اليوم الخاص لكل إمرأة في العالم، والذي فيه أجزم بأن هناك المئات من بنات بلدي ممن يستحقين التكريم”.

واختيرت الزميلة أسمهان الغامدي، ضمن قائمة أكثر 100 سيدة سعودية مؤثرة في عام 2017، بحسب تصنيف موقع about her الصادر عن مجلة سيدتي باللغة الإنجليزية.

وحصلت الغامدي، التي عملت في عدد من الصحف السعودية وفي مقدمتها صحيفة الرياض، على جائزة الصحافة العربية في دبي في عام 2013 وجائزة خليجية أخرى في 2016.

وتتناول في أعمالها العديد من القضايا الداخلية والخارجية وملف الأزمات في العديد من المجالات الاجتماعية والسياسية والأمنية والعسكرية وغيرها، وتتميز أعمالها بالجرأة والتأثير على المجتمع بشكل إيجابي، وتعد من أكثر الصحفيين السعوديين المتخصصين في القضية اليمنية التي تناولتها في مئات التقارير الصحفية النوعية.

رابط مختصر
2019-03-09 2019-03-09
أبابيل نت