10 جزر تستطيع استئجارها… بالكامل

آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 6:17 مساءً
10 جزر تستطيع استئجارها… بالكامل

أبابيل نت _ متابعات

استعرض تقرير نشره موقع بريطاني متخصص بأحدث صيحات أنماط المعيشة، 10 جزر متناهية الصغر تحولت الى منتجعات خاصة أو بمعنى آخر تحول كل منها الى جناح فندقي مستقل، وبات بمقدور السياح والمصطافين استئجارها بأكملها.

والجزر العشرة هي:

أولاً: ليتل هارفيست كاي، تقع في دولة صغيرة تُسمى بيليز في أميركا الوسطى على شواطىء الكاريبي، وتعتبر من أجمل الجزر الخاصة في العالم، وهي مكونة من 5 أجنحة فندقية ومسبح صغير وبعض الخدمات، ومستقلة تماماً وبعيدة عن ازدحام المدن وتلوثها.

وكانت الجزيرة معروضة للبيع بأكملها مقابل 375 ألف دولار، وليس معروفاً إن كان أحد قد تقدم لشرائها أم لا، لكنها متوافرة للإيجار بالليلة الواحدة أو بالأسبوع على غرار الفنادق والمنتجعات.

ثانياً: جزيرة ثانية تحمل الاسم نفسه وفي المنطقة ذاتها بالبحر الكاريبي، ولكنها أكبر بقليل من الجزيرة الأولى حيث تتسع لـ 14 شخصاً، وتشتمل على قارب صغير وسائق خاص لهذا القارب، إضافة الى معدات الرياضة المائية لقضاء أجمل الأوقات على متن الجزيرة، أما إيجارها فيبدأ من 1160 جنيها إسترلينيا (1500 دولار) في الليلة الواحدة.

ثالثاً: رويال بيليز في دولة بيليز المطلة على الكاريبي، وتتوافر فيها ألعاب مائية وجوية وألعاب على البحر وأنشطة مختلفة من قيادة القوارب الى اصطياد الأسماك، ويتم تأجيرها بالكامل من دون مشاركة أحد، وهذه الجزيرة تتسع لـ 18 شخصاً، وهي مجهزة بالكامل ويبدأ إيجارها من 3860 جنيها إسترلينيا (5 آلاف دولار) في الليلة الواحدة.

رابعاً: جزيرة المنطقة 51، وتقع ضمن جزر الباهاماس في المحيط الأطلسي بالقرب من شواطئ ولاية فلوريدا، وبالقرب أيضا من شواطئ كوبا.

خامساً: بيرد آيلاند، وهذه الجزيرة تقع على شواطئ دولة بيليز، وتعتبر واحدة من الجزر الرخيصة في العالم، حيث يبدأ إيجارها من 340 جنيها إسترلينيا (440 دولاراً) في الليلة الواحدة.

سادساً: تشيري آيلند في مقاطعة أونتاريو الكندية، وهذه الجزيرة يتربع عليها كوخ يبلغ ثمنه ملايين عدة من الدولارات، وتبلغ مساحتها أربع هكتارات، ويتكون الكوخ من 6 غرف نوم، 6 حمامات وخدمات راقية جداً، وإيجار الجزيرة بأكملها يبدأ من 1900 جنيه إسترليني (2500 دولار) في الليلة الواحدة.

سابعاً: كوليتون ريفر بلانتيشن في ولاية ساوث كارولينا الأميركية، وهذه الجزيرة تعتبر كبيرة ورخيصة إذ تبلغ مساحتها 150 هكتاراً ويبدأ سعر إيجارها من 240 جنيها إسترلينيا (300 دولار) فقط في الليلة الواحدة.

ثامناً: إيست سيستر روك آيلاند وتقع في ولاية فلوريدا، حيث تبعد ثلاث دقائق فقط بالسفينة عن الساحل، وفيها مهبط للطائرات المروحية، حيث يمكن استخدامه في الوصول اليها او مغادرتها بأي وقت، وعلى ظهر هذه الجزيرة بناء فخم مساحته الصافية 5 آلاف قدم مربعة، وتضم 19 باباً زجاجياً في غاية الفخامة.

تاسعاً: إيبيل ووتر فرونت في الفيلبين، وهي عبارة عن منتجع صغير وخاص يتضمن فيلا من ثلاث غرف نوم هادئة ومطلة على البحر.

عاشراً: بروسبيكت بوينت التابعة لجزر الباهاماس، وهي موقع خلاب جداً، ويبدأ سعر إيجار الليلة الواحدة لهذه الجزيرة بأكملها من 555 جنيهاً إسترلينياً (720 دولاراً).

رابط مختصر
2017-08-12
أبابيل 2