المؤتمر الحوثي العام يتبرء من المؤتمر الشعبي العام

آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 8:29 مساءً
2015 10 21
2015 10 21
المؤتمر الحوثي العام يتبرء من المؤتمر الشعبي العام

محمد عبدالله القادري

قرأت بيان صادر عن قيادة المؤتمر في صنعاء يتضمن البراءة من قيادة المؤتمر في الرياض ، وعندما قرأت ذلك البيان قلت اللهم زكي عقولنا وعافي المؤتمر من كثير مما ابتليت به بعض القيادات المؤتمرية ، فكلما توقعنا ان يعودوا أولئك القيادات المؤتمرية في صنعاء إلى رشدهم ويفيقوا من غيهم ويرجعوا إلى صوابهم ، كلما نجدهم يسقطون ويتيهون اكثر ، فقد اضلت عقولهم وطبع على قلوبهم فاصبحوا صم بكم عمي فهم لايفقهون.

القضية ومافيها ان المؤتمر الحوثي العام يتبرء من المؤتمر الشعبي العام ، ومعنى ذلك ان مؤتمر الانقلاب يتبرء من مؤتمر الشرعية الدستورية ، ومؤتمر الامامة يتبرء من مؤتمر الجمهورية ، ومؤتمر الانفصال يتبرء من مؤتمر الوحدة ، ومؤتمر القضية الحوثية يتبرء من مؤتمر القضية الوطنية .

بالله عليكم ياجماعة هل من المقبول ان نعتبر تلك القيادات المؤتمرية التي في الرياض “عملاء” وتلك القيادات المؤتمرية التي في صنعاء وتخدم ايران نعتبرهم “شرفاء” ؟ فهل الشرف في ارض الحرمين ام الشرف في ارض فارس! وهل يجوز ان نعتبر من يريد استعادة الدولة اليمنية “خائنون” ونعتبر من يدافع عن الطائفة الانقلابية “وطنيون” ؟ فهل الوطنية في الدفاع عن دولة اليمن ام الدفاع عن الجماعة الحوثية ! وهل من المعقول ان نعتبر الذين يدافعون عن النظام والقانون والعدالة والمساواة “على خطأ” بينما نعتبر الذين يقفون مع الميليشيات والفوضى ” على صح” ؟ فهل الصواب في ان يحكمنا القانون اليمني ام الصواب ان يحكمنا السيد السلالي ! هل … وهل … وهل …. فرقوا وقارنوا وميزوا واستخدموا عقولكم للتفكير والحكم فأنتم بشر ولستم انعام.

نعم ان ماحدث هو براءة ملازم السيد حسين بدر الدين الحوثي من الميثاق الوطني، وبراءة مصلحة الفرد من مصلحة الشعب ، وبراءة فكر السيد من فكر الحزب السياسي ، وبراءة الوقوف مع حكم السلالة من الوقوف مع حكم الشعب لنفسه بنفسه ، وبراءة نظام السيد من نظام الشورى والحرية ، وبراءة الولاءات الفارسية من القومية العربية.، وبراءة آل البيت من آل اليمن.

ايها المؤتمريون ماهو الافضل بالنسبة للمؤتمر ، هل الوقوف مع السيد عبدالملك الحوثي افضل من الوقوف من ابن المؤتمر عبدربه منصور هادي ، وهل الوقوف مع ابو علي الحاكم ومحمد عبدالسلام افضل من الوقوف مع القيادات المؤتمرية عبدالكريم الارياني واحمد بن دغر ، وهل الوقوف مع محمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية افضل من الوقوف مع القيادي المؤتمري خالد بحاح رئيس الحكومة اليمنية ، ، هل السيد الانقلابي افضل للمؤتمر من الرئيس اليمني الشرعي المؤتمر ، هل نفضل ان يكون حكم اليمن في ايدي السلالة ام في ايدي قيادة مؤتمرية ،، فاذا كان قيادة المؤتمر التي مع الانقلاب تقف ضد قيادات المؤتمر التي مع الشرعية فهذا دليل ان انها تقف ضد المؤتمر ولم تقف مع مصلحة المؤتمر كحزب وطني وتنظيم شعبي وفكر ميثاقي .

نعم انا مؤتمري وكنت عفاشي حتى النخاع ، ولكن الحوثي جعلني أفضل الوقوف مع الرئيس هادي من باب مصلحة الحزب ومصلحة اليمن ، فلإن اكون مع هادي المؤتمري رئيس الدولة الشرعية افضل من ان اكون مع الحوثي الطائفي قائد الجماعة الانقلابية ، ولأن اكون حر مع هادي قائد المقاومة افضل من ان اكون مع عفاش جندي الانقلاب ، ولأن اكون مع المؤتمر الشعبي العام افضل من ان اكون مع المؤتمر الحوثي العام .

رابط مختصر